أفضل أماكن السياحة في أنطاليا

حجم خط المقالة

 أفضل أماكن السياحة في أنطاليا للأطفال

حديقة الديناصورات كيمير في أنطاليا:

حديقة الديناصورات كيمير في أنطاليا:

تُعتبر حديقة الديناصورات كيمير واحدة من أكبر حدائق الديناصورات في العالم، وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن للأطفال خلالها تسجيل ذكريات لا تُنسى.

تقع الحديقة على بُعد 40 كيلومترًا من وسط مدينة أنطاليا، وتحتوي على أكثر من 25 نموذجًا مفصلًا بحجم الديناصورات المختلفة، مع بعضها الذي يُحاكي الواقع من خلال إصدار أصوات وحركات واقعية لإعطاء فكرة أدق عن هذه المخلوقات المنقرضة.

تحتوي الحديقة أيضًا على نماذج صغيرة للديناصورات مع مقاعد للجلوس فوقها، مخصصة خصيصًا لركوب الأطفال. كما يُقدم المكان العديد من الأنشطة المختلفة للمتعة والمغامرة للكبار والأطفال، بما في ذلك جولات داخل الحديقة على متن الخيول.

وتشمل الأقسام الفرعية للحديقة: الشراكات التركية والعربية، الخدمات الاجتماعية، وسائل التواصل والإعلام، المشروع المالي، واستراتيجية العمل.

أنطاليا أكواريوم:

أنطاليا أكواريوم

تقدم زيارة أنطاليا أكواريوم تجربة مثالية لاستكشاف الحياة البحرية، من خلال إحدى أكبر مجموعات الأحياء المائية في العالم. يُمكن للزوار الدخول إلى نفق زجاجي بطول 131 مترًا، وعرض يمتد 3 أمتار يمر عبر حوض مائي يحتوي على مجموعة من الكائنات البحرية.

يُشجع الزوار على توثيق تجاربهم في الأكواريوم من خلال التقاط صور تذكارية، ويُمكنهم مشاركة أنشطة مختلفة مثل إطعام الأسماك والمشاهدة القريبة للدلافين والفقمات.

تُقدم أنطاليا أكواريوم تجربة فريدة من نوعها من خلال قسم الحيوانات والزواحف الاستوائية والعروض السينمائية ثلاثية الأبعاد ومناطق التفاعل والتسلية.

متحف الألعاب في أنطاليا:

متحف الألعاب في أنطاليا

أنشأت بلدية أنطاليا متحف الألعاب ليكون مزارًا سياحيًا للزوار المحليين والأجانب. يعرض المتحف أكثر من 1500 لعبة تاريخية وأصلية من مزادات مختلفة، بالإضافة إلى قطع أثرية تعود إلى أوائل القرن التاسع عشر.

حديقة الحيوانات في أنطاليا:

حديقة الحيوانات في أنطاليا:

تمتد حديقة حيوانات أنطاليا على مساحة 1.6 كيلومتر مربع كمحمية طبيعية للحياة البرية، تضم أكثر من 100 نوع من الحيوانات، بالإضافة إلى مناطق للتجول والتنزه.

يُمكن دخول الحديقة بالسيارة أو سيرًا على الأقدام، وتُعتبر رسوم الدخول رمزية. يزور الحديقة السياح الأجانب والسكان المحليين.

منتزه فانتاستيك بارك الترفيهي:

منتزه فانتاستيك بارك الترفيهي:

يعتبر منتزه فانتاستيك بارك واحدًا من أفضل الوجهات الترفيهية للعائلات في تركيا، حيث يوفر تجربة فريدة للمرح والمغامرات للزوار من جميع الأعمار.

يقدم المنتزه مساحة ترفيهية تمتد على مساحة 250 ألف متر مربع، وتشمل أنشطة مثل الزلاجة الجبلية ورحلة سفاري في الغابات والألعاب الترفيهية للأطفال.

البيت المقلوب في أنطاليا:

البيت المقلوب في أنطاليا

يعتبر البيت المقلوب الأول في تركيا والخامس عشر على مستوى العالم، ويعد معلمًا سياحيًا يستقطب السياح لالتقاط صور فريدة.

يتكون البيت من طابقين على مساحة 85 متر مربع، وتم تصميمه ليكون مقلوبًا رأسًا على عقب، مما يجعل جميع الأشياء بداخله تظهر بشكل مقلوب.

عرض الدلافين في أنطاليا:

عرض الدلافين في أنطاليا

يُقدم منتج دولفين بارك عروضًا مثيرة على شاطئ البحر، حيث يُمكن للأطفال الاستمتاع بعروض الدولفين والحيتان البيضاء والفقمات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والترفيهية.

هذه هي بعض أماكن السياحة الرائعة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها في أنطاليا.



thug-life advertisement